no Comments

[:ar]

أصبح من الممكن القول أن النسبة العظمى من المشتركين بخدمة Apple Music والذين يفوق عددهم 15 مليون مستخدم يملكون هاتف ايفون أو جهاز ايباد، لكن مستخدمي تطبيق الخدمة على اندرويد سيحصلون على ميزة لن يتمتع بها معظم مستخدمي iOS وهي دعم بطاقات الذاكرة الخارجية.

 1

في هذا الأسبوع قامت ابل بتحديث تطبيق Apple Music على متجر Google Play مضيفة جدولاً كاملاً لمواعيد برامج Beats 1 وخيارات جديدة ل Browse My Music by Composers and Compilations إلى جانب إمكانية حفظ الأغاني والاستماع إليها دون الاتصال بالإنترنت عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

إذا كنت أحداً من مستخدمي ايباد أو ايفون فإنك تعلم بأن هذه الأجهزة لا تدعم بطاقات الذاكرة الخارجية كما أن ابل لا تزال تطلق إصدارات بسعة تخزين 16 جيجابايت.

من الناحية الأخرى يمكن لمستخدمي اندرويد الاستمتاع بسعة تخزين إضافية بحجم 128 جيجابايت من الموسيقى دون الحاجة لاتصال Wi-Fi أو LTE، وإذا كانت ابل ستقوم بجذب عدد من مستخدمي اندرويد أكبر من المليون مستخدم الذين قامت باستقطابهم سابقاً إلى خدمة Apple Music فإنه يتوجب عليها أن تستمر بإضافة مزايا منافسة مثل هذه حتى ولو تطلب ذلك جعل مستخدمي ايفون في المرتبة الثانية.

يمكنك تحميل الإصدار الأخير من تطبيق Apple Music عبر متجر Google Play وإذا لم تكن قد استخدمت هذه الخدمة سابقاً فإنه يمكنك الاشتراك بها بشكل مجاني لمدة ثلاثة شهور.

[:]